الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فى النصف الاول ل 2011: أبوظبي موتورز الأولى في مبيعات سيارات ‏BMW

صورة الخبر: فى النصف الاول ل 2011: أبوظبي موتورز الأولى في مبيعات سيارات ‏BMW
فى النصف الاول ل 2011: أبوظبي موتورز الأولى في مبيعات سيارات ‏BMW

أعلنت شركة أبوظبي موتورز الوكيل المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين نتائج مبيعاتها للنصف الأوّل من عام 2011 محققة نتائج مذهلة لكلّ من سيارات BMW و MINI و رولز- رويس. هذا وشهدت مبيعات BMW و MINI زيادة بنسبة 30٪ فيما زادت مبيعات رولز رويس للسيارات بنسبة 23% مقارنة بالأشهر الستة الأولى من العام الماضي، لتحتل أبوظبي موتورز المرتبة الأولى بين الوكلاء الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط.

ارتفعت مبيعات سيارات BMW بنسبة 30٪ حيث أعلنت الشركة بيع 2143 سيارة في الأشهر الستّ الأولى من هذا العام. وواصلت السيارات الأكثر شعبية نموها لتتربع BMW X6 على قمة المبيعات ب 629 سيارة محققة بذلك نمواّ بنسبة 81% تلتها سيارة BMW الفئة الخامسة والتي بلغت مبيعاتها 588 سيارة أي بمعدل زيادة 93 ٪ أمّا سيارة BMW X5 فشهدت بيع 389 سيارة أيّ بزيادة بلغت 7%.

ويتوقع آرنو هسيلمان، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز، أن ترتفع مبيعات MINI أكثر فأكثر خصوصاً عند إطلاق سيارة MINI Coupe الجديدة ميني في الاشهر القليلة المقبلة موضحا إستمرّت سيارات رولز- رويس في إثبات وجودها في سوق العاصمة أبوظبي متجاوزة كافة التوقعات، حيث حققت زيادة وصلت إلى 23% في النصف الأول من عام 2011. وحققت أبوظبي موتورز نجاحات باهرة مع بعض أفضل طرازات رولز- رويس وهي فانتوم وغوست، معزّزة بذلك موقعها كأفضل وكلاء رولز- رويس أداءاً في منطقة الشرق الأوسط. هذا ويستمر الوكيل الوكيل الحصري لسيارات رولز- رويس في أبوظبي والعين ببيع أغنى مواصفات "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب على سيارات هذا العام بعد أن تم إختيار أبوظبي موتورز، الأوّل عالميا في عام 2010.

ومن ناحية اخرى شهد برنامج السيارات المستعملة المعتمدة من BMW نمواً بنسبة 22% في المبيعات لدى شركة أبوظبي موتورز و تستمرّ سيارة MINI بالإنتشار في شوارع العاصمة أبوظبي من خلال المنتجات الجديدة التي تطرحها أبوظبي موتورز محققة أرقام أداء متميّزة. ففي الأشهر الستّ الأولى تم بيع 104 سيارة MINI أي بمعدّل زيادة بلغت 76%. ومما ساعد على تحقيق أرقام الأداء العالية هذه كانت سيارة MINI Countryman وهي الطراز الرابع من MINI وأولى سيارات MINI المزوّدة بأربعة أبواب، وتتسّع لخمسة أشخاص مع إمكانية القيادة بنظام الدفع الرباعي الاختيارية.
أشار يتماشى إنجازنا مع رؤية الأسرة الحاكمة التي تسعى لتطوير العاصمة أبوظبي في كافة المجالات. كما ويأتي هذا النجاح نتيجة لقوة علامة BMW التجارية في العاصمة الإماراتية، وبرنامج الخدمة الشاملة التي تقدمها شركة أبوظبي موتورز، وتفاني وإلتزام كافة العاملين في الشركة. إننا نسعى على الدوام لنكون الأفضل ليس من ناحية المبيعات فقط، إنما عبر توفير أفضل الخدمات على الإطلاق، لينعم عملاؤنا بتجربة ملكية ممتعة، تشمل حتى مرحلة ما بعد البيع."
أوضح تأتي نتائج أبوظبي موتورز الإيجابية هذه لتزيد من فرحة الشركة في إحتفالها بالذكرى السنوية ال 25.
تأسست أبوظبي موتورز في عام 1985 من قبل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في صالة عرض وورشة صغيرتان في منطقة ام النار في العاصمة أبوظبي، وبعدد محدود جداً من الموظفين. شهدت أبوظبي موتورز منذ ذلك الحين تطوراً ونمواً هائلين فاقا التوقعات. وتوظّف الشركة الآن أكثر من 420 موظّف في 11 منشأة في أبو ظبي والعين، تضمّ أربع صالات عرض، ورشتان عامّتان وورشة لصيانة الهياكل، مركز معاينة قبل التسليم، ومخزنا سيارات.
بشكل عام، أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط زيادة في المبيعات بنسبة 13% خلال النصف الأوّل من عام 2011 مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية، وقد سلّم صانع السيارات الراقية الأنجح عالمياً 9,134 سيارة من BMW وMINI لعملاء في 14 سوق في الشرق الأوسط.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فى النصف الاول ل 2011: أبوظبي موتورز الأولى في مبيعات سيارات ‏BMW

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54876

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة