الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › BMW الفئة الثانية القابلة للكشف، تنطلق رسمياً

صورة الخبر: BMW الفئة الثانية القابلة للكشف، تنطلق رسمياً
BMW الفئة الثانية القابلة للكشف، تنطلق رسمياً

في إطار استعدادها للمشاركة في معرض باريس الدولي للسيارات، كشفت شركة BMW الألمانية عن الصور والمعلومات والأسعار الخاصة بطراز BMW الفئة الثانية القابلة للكشف.
ومن المقرر إطلاق السيارة في المملكة المتحدة بأربعة نماذج من المحركات المختلفة جميعها مزودة بشاحن جبري، المحرك الأول مكون من أربعة اسطوانات وبسعة 2000 سم³، يستطيع أن يولد قوة قدرها 182 حصاناً مع نسبة انبعاث ثاني أكسيد الكربون تقدر بنحو 152 جرام / كم.
المحرك الثاني مكون من أربعة اسطوانات وبسعة 2000 سم³، ويستطيع أن يولد قوة قدرها 242 حصاناً، مع نسبة انبعاث ثاني أكسيد الكربون تقدر بنحو 159 جرام / كم.
أما المحرك الثالث فسيكون مكون من ست أسطوانات، وبسعة 3000 سم³، ويولد قوة قدرها 322 حصاناً، مع نسبة انبعاث ثاني أكسيد الكربون تقدر بنحو 199 جرام / كم.
وأخيراً المحرك الرابع المدار بالديزل والمكون من أربعة أسطوانات، بسعة 2000 سم³ يستطيع أن يولد قوة قدرها 187 حصاناً، مع نسبة انبعاث ثاني أكسيد الكربون تقدر بنحو 116 جرام / كم.
وعلى الأرجح سيكون المحرك الديزل هو الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة، وستزود السيارة بناقل حركة ستبترونيك مكون من ثمانية سرعات.
السقف المتحرك يأتي في ثلاثة ألوان مختلفة، ويمكن فتحه عن بعد، ويمكن فتحه، أو اغلاقه حتى عند السير بسرعة تصل إلى 48 كم / س، ويستغرق نحو 20 ثانية عند عملية غلق او فتح السقف المتحرك.
الجدير بالذكر أن السيارة تأتي أطول من سابقتها بمقدار يبلغ نحو 72 ملم، كما تأتى أيضا بقاعدة عجلات أكبر من سابقتها بمقدار يبلغ نحو 26 ملم، كما تزود السيارة بعجلات سبائكية رياضية قياس 18 بوصة، مع مقصورة مكسوة بالجلد الفاخر، مع نظام الملاحة متطور تم تحديثه بخرائط جديدة، وتقول BMW أنه قد تم تقليل نسبة الضوضاء في مقصورة السيارة بنسبة تصل إلى 7 ديسيبل.
وستتوفر السيارة بأسعار تبدأ من 38,850 دولار أمريكي، وحتى 48,650 دولار أمريكي، كما أنه من المقرر أيضاً ان تظهر السيارة في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات المقرر في نهاية هذا العام.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على BMW الفئة الثانية القابلة للكشف، تنطلق رسمياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32944

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة