الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “كيا” تتعاون مع “جوجل” والجبر للسيارات لإطلاق سورينتو وكارنيفال

صورة الخبر: كيا
كيا

أعلنت “كيا الشرق الأوسط وأفريقيا” عن تعاونها مؤخراً مع “جوجل” لتوفير خدمة العرض بتقنية الأبعاد الرباعية ‘4D’ في الطراز الجديد من “كيا سورينتو” و”كيا كارنيفال” في المملكة العربية السعودية عبر خدمة “يوتيوب مباشر” بالاشتراك مع الجبر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا في المملكة العربية السعودية.
وأزيح الستار عن طرازي كيا الجديدين بطريقة متميزة في فندق “إنتركونتيننتال” في محافظة الأحساء، بحضور أليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا، والشيخ عبد اللطيف بن حمد الجبر، الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات. كما حضر الحفل 300 من كبار الشخصيات والإعلاميين وكبار التنفيذيين في شركة الجبر للسيارات، وشاهد الحفل الفريد من نوعه ملايين الأشخاص عبر قناة “يوتيوب مباشر”.
وقال السيد أليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون جداً بالإعلان عن إطلاق الطراز الجديد من “سورينتو” و”كارنيفال” في المملكة العربية السعودية. وهذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها ببث فعاليات الحفل على الهواء مباشرة في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة “جوجل”. وفي إطار التزامنا الدائم بتقديم أعلى درجات الخدمة، وانسجاماً مع الوعد الذي قطعناه على أنفسنا، فنحن نهدف دائماً إلى تقديم عروض مبتكرة وفريدة من نوعها لعملائنا”.
ومن جهته أثنى الشيخ عبد اللطيف بن حمد الجبر على القفزات التي حققتها شركة “كيا” في السوق السعودية منذ أصبحت شركة الجبر القابضة الوكيل الحصري لشركة “كيا” في السعودية عام 2008. وأشاد بالنجاح الذي حققته منذ وصولها لأرقام مبيعات مرتفعة مدعومة بالتوسع في الفروع ومراكز الصيانة وقطع الغيار. وتأتي هذه التوسعات بالتزامن مع الزيادة التي نشهدها على طلب سيارات كيا، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لاستيفاء متطلبات العملاء.”
وقال بيار دو فواردان، مسؤول قطاع السيارات في شركة “جوجل” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “كان الهدف من حفل الإطلاق الوصول إلى أعلى نسبة من الجمهور في المملكة وتوفير تجربة فريدة ومتفاعلة للجمهور عبر أجهرة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبفضل التعاون الوثيق مع شركة كيا والجبر للسيارات، جعلنا من الجبر للسيارات الوكيل الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يطلق سيارة مباشرة عن طريق إستخدام “اليوتيوب”، مما أدى الى خلق الكثير من التفاعل بين معجبي السيارات على شبكة الإنترنت.”
وتتميز سيارة “سورينتو” الجديدة كلياً بتطورها الكبير المبني على نجاح الطراز السابق. حيث ازداد طول السيارة وعرضها وقل ارتفاعها. وهذه التحسينات عززت من قدرة التحكم بالسيارة على الطريق ووفرت مساحة أكبر للركاب داخل المقصورة حيث تستوعب المقصورة سبعة ركاب يجلسون بصورة مريحة. ساهمت هذه الأبعاد في منح السيارة مظهراً أكثر رشاقة وقوة مع تحسين الشكل الجمالي الجديد.
وتتميز “كيا جراند كارنيفال” الجديدة كلياً بمظهر جريء من فئة “كروس أوفر” المتعددة الأغراض (CUV) وبمقصورة ذات جودة أعلى بصورة ملحوظة؛ حيث تتيح إمكانية أكبر لاستغلال المساحات مع مجموعة من خصائص السلامة والراحة.
وتعتبر سيارة “جراند كارنيفال” الجديدة منافس جديد وأنيق لفئة السيارات المتعددة الأغراض (MPV)، حيث توفر درجة رفاهية أكبر وتقنية أكثر تطوراً وقوة أعلى فهي مصممة لتجذب العملاء المولعين بالشكل الجمالي من جميع الأعمار ممن يستمتعون بحياة مليئة بالنشاط والحيوية.
وتتوفر سيارتا “سورينتو” و”كارنيفال” الجديدتان كلياً في الأسواق بجميع معارض الجبر في المملكة العربية السعودية.

المصدر: marchdair

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “كيا” تتعاون مع “جوجل” والجبر للسيارات لإطلاق سورينتو وكارنيفال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44548

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة