الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › وليامس ترفض السماح لشوماخر تجربة سيارته فيراري اف 60

صورة الخبر: شوماخر
شوماخر

رفض الفريق البريطاني وليامس خلافا لباقي الفرق المشاركة في بطولة العالم للسيارات الفورمولا واحد السماح لسائق فيراري الالماني ميكايل شوماخر تجربة سيارته اف 60 التي سيستأنف عليها المنافسات في 23 آب/اغسطس الحالي في فالنسيا ضمن جائزة اوروبا الكبرى.

وبحسب القوانين، فان التجارب خلال الموسم ممنوعة ولكن بالنظر الى وضعية شوماخر (40 عاما) العائد عن الاعتزال بعد نحو 3 اعوام، طلب فيراري من باقي الفرق السماح له استثنائيا بالمشاركة في يوم كامل من التجارب بسيارته فيراري اف 60 التي سيقودها لخلافة البرازيلي فيليبي ماسا الذي تعرض لحادث خطير في تجارب سباق جائزة المجر الكبرى المرحلة العاشرة من بطولة العالم، السبت قبل الماضي.

ورفض فريق وليامس الاثنين اعطاء الضوء الاخضر للفريق الايطالي، واوضح في بيان له "في الوقت الذي نرحب فيه بعودة ميكايل شوماخر الى سباقات الفورمولا واحد، فان هناك قانون واضح اعده الاتحاد الدولي للسيارات ووافقت عليه جميع الفرق يمنع منعا كليا اي نوع من التجارب خلال الموسم".

وتابع الفريق البريطاني انه برر قراره بمثال السائق الشاب الاسباني خايمي الغيرسواري الذي خلف الفرنسي سيباستيان بورديه في فريق تورو روسو قبل سباق جائزة المجر الكبرى.

وختم البيان قائلا "لهذا السبب لم يحصل الغيرسواري الذي شارك في سباقات الفورمولا واحد للمرة الاولى في مسيرته في المجر، على فرصة لتجربة سيارته والتأقلم مع تورو روسو قبل بداية السباق. وليامس لا يرى فرقا بين الغيرسواري وشوماخر. في حالة مشابهة، كان وليامس سيلجأ الى خدمات احد سائقي التجارب في صفوفه والذي يعرفون جيدا السيارة. لذلك نحن نعارض طلب فيراري".

المصدر: maktoob.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وليامس ترفض السماح لشوماخر تجربة سيارته فيراري اف 60

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63917

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة