الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › نيسان Pulsar تشرق في باريس

صورة الخبر: نيسان Pulsar
نيسان Pulsar

تعتزم شركة نيسان إزاحة الستار عن سيارتها Pulsar الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

وتتشابه السيارة الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات المدمجة في كثير من الأوجه مع شقيقتها الكبرى Qashqai، بدءاً من المؤخرة التي تتخذ شكل عصا البوميرانغ مروراً بالمصابيح الخلفية الجذابة وصولاً إلى المقدمة ذات شبكة المبرد التي يمتاز بها وجه نيسان حالياً.

وتأتي السيارة الجديدة بطول 39ر4 متر، كما تبلغ قاعدة العجلات 70ر2 متر، ما يجعل منها عملاقاً بين موديلات الفئة المدمجة. وتبلغ سعة صندوق أمتعة السيارة Pulsar 385 لتراً.

وتزخر سيارة نيسان الجديدة بالعديد من الأنظمة المساعدة، منها نظام المعلومات والترفيه والذي يتم عرض بياناته عبر شاشة متعددة الوظائف قياس 5 بوصات، بالإضافة إلى العديد من أنظمة السلامة، منها نظام المراقبة المحيطي 360 درجة، ونظام الكبح الاضطراري المعتمد على كاميرا أمامية، ونظام الحفاظ على حارة السير، بالإضافة إلى أنظمة الرفاهية التي تضم المقاعد الأمامية القابلة للتدفئة ومكيف الهواء بنطاقين للتغطية، والمرايا القابلة للضبط الكهربائي.

وعلى صعيد المحركات، تتيح شركة نيسان لسيارتها الجديدة محرك بنزين تربو سعته الحجمية 2ر1 لتر وبقوة 115 حصان، بجانب محرك ديزل تربو سعة 5ر1 لتر بقوة 110 حصان. وفي وقت لاحق سينضم إلى هذه الباقة محرك بنزين تربو سعته الحجمية 6ر1 وقوة 190 حصان.

وصرحت نيسان أن الموديل الجديد Pulsar سيتم طرحه في الأسواق خلال شهر تشرين أول/أكتوبر القادم، إلا أنها لم تكشف عن سعره حتى الآن

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان Pulsar تشرق في باريس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة