الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › نيسان اكس ترايل 2015 الجديدة كلياً في السعودية “صور ومواصفات واسعار” Nissan X-Trail

صورة الخبر: Nissan X-Trail
Nissan X-Trail

أطلقت نيسان الجيل الجديد بالكامل من سيارتها نيسان إكس ترايل 2015 “Nissan X-Trail” لعام 2015 في منطقة الشرق الأوسط. وستتوفر هذه السيارة الجديدة التي تنتمي الى قطاع سيارات الـ SUV المدمجة في صالات عرض نيسان عبر المنطقة إبتداءً من هذا الشهر.

وكانت نيسان قد أطلقت طراز إكس- ترايل “X-Trail” الذي يتميز بعضلاته الرياضية وتصميمه المعاصر والذي يخفي كميات كبيرة من التقنيات الجديدة، في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. وتعتمد إكس ترايل الجديدة على تراث نيسان العريق في عالم صناعة سيارات الدفع الرباعي وتستفيد من خبرة نيسان الطويلة وريادتها لمختلف فئات سيارات الكروس أوفر، لتعيد بذلك تعريف قطاع سيارات الكروس أوفر المدمجة.

وتضيف إكس ترايل الجديدة الى مميزات الجيل الأسبق الذي إشتهر بقدرته على الوصول الى كل الأماكن، الكثير من الإعتمادية المعززة بكل المكونات التي طالما مكنت طرازات كاشكاي وجوك ومورانو الرائدة في قطاع سيارات الكروس أوفر من التفوق، لتولد من جديد على شكل سيارة كروس أوفر تتميز بقدرات إستثنائية لمواجهة كل الظروف وتنفرد بتصميم عائلي معاصر.

وبمناسبة إطلاق إكس-ترايل الجديدة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “تتمتع إكس ترايل الجديدة بكل مقومات النجاح التي كان الجيل السابق يتحلى بها وتضيف اليها مميزات سيارات الكروس أوفر من نواحي التصميم والكفاءة والملامح المميزة والتقنيات المعاصرة والراحة القصوى وتضع بالتالي مقاييس جديدة لصناعة سيارات الكروس أوفر التي تندرج تحت لواء قطاع الكروس أوفر المدمجة (C-SUV)”.

وستتوفر إكس ترايل 2015 التي تشكل واحدةً من منتجات نيسان العالمية المعدة للإنتاج بكميات كبيرة والتي تعتمد في بنائها على هندسة قواعد وحدة نيسان / رينو المشتركة (CMF)، في 190 بلداً حول العالم، في وقت تطمح نيسان الى بيع أكثر من 500,000 وحدة منها سنوياً.

وتابع سمير شرفان بقوله: “في الشرق الأوسط، ستأخذ إكس ترايل الجديدة مكان طرازي إكس ترايل وكاشكاي الأسبقين اللذين وصلت مبيعاتهما خلال العام الماضي الى 4500 مركبة. ونحن نتوقع أن تحقق إكس ترايل الجديدة رواجاً بين المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط ونقدر أن تصل مبيعاتها السنوية الى حوالي 10,000 سيارة سنوياً”.

أما كاتب بلخودجا، مدير علامة نيسان الشرق الأوسط – قسم السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال وسيارات الكروس أوفر، فقد أضاف قائلاً: “نحن متحمسون كثيراً لإطلاق إكس ترايل الجديدة التي تتفوق على صعد الترف والراحة والتقنية ونحن على ثقة تامة بأن إكس ترايل الجديدة بتجهيزاتها المتكاملة، ستكرر قصص النجاح التي حققها ولا يزال شقيقها الأكبر باترول في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال الكبيرة.”
أسعار نيسان اكس ترايل 2015:

نيسان اكس ترايل 2015 2WD S بسعر 81,200 الف ريال سعودي.
نيسان اكس ترايل 2015 4WD S بسعر 97,200 الف ريال سعودي.
نيسان اكس ترايل 2015 4WD SL بسعر 109,200 الف ريال سعودي.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان اكس ترايل 2015 الجديدة كلياً في السعودية “صور ومواصفات واسعار” Nissan X-Trail

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة