الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › نسخة وعرة من سيات ليون ST

صورة الخبر: ليون ST
ليون ST

صرحت شركة سيات أنها ستطرح نسخة الأراضي الوعرة X-Perience من الموديل ليون ST في الأسواق خلال العام الجاري

تعتزم شركة سيات إزاحة الستار عن نسخة للأراضي الوعرة من الموديل الكومبي ليون ST خلال شاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة الإسبانية أن نسخة الأراضي الوعرة، التي تحمل الاسم الإضافي X-Perience، تمتاز بزيادة قدرها 15 ميلليمتراً في الخلوص الأرضي، بالإضافة إلى اعتمادها على نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي، كما تم تدعيمها بألواح بلاستيكية داكنة لامتصاص الصدمات، وكذلك تجهيزة حماية قاع السيارة التي تتلألأ باللون الفضي.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة تزخر بصندوق أمتعة بسعة 578 لتراً، والتي يمكن زيادتها من خلال طي المقاعد الخلفية لتصل إلى 1470 لتراً.

وعلى صعيد المحركات، تتيح الشركة لسيارتها الجديدة باقة مكونة من ثلاثة طرازات تعمل بوقود الديزل بجانب طراز واحد يعمل بوقود البنزين. وتغطي هذه المحركات نطاق قوة يمتد من 81 كيلووات/110 حصان وحتى 135 كيلووات/ 184 حصان، ما يتيح للسيارة الانطلاق بسرعة قصوى تبلغ 224 كيلومتر/ساعة.

وتشير نشرة البيانات الفنية للسيارة إلى أن معدلات استهلاك السيارة تتراوح من 8ر4 لتر بالنسبة لوقود الديزل إلى 8ر6 لتر بالنسبة لوقود البنزين، وهو ما ينتج عنه من 126 إلى 159 غرام من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وصرحت شركة سيات أنها ستطرح نسخة الأراضي الوعرة X-Perience من الموديل ليون ST في الأسواق خلال العام الجاري، إلا أنها لم تكشف بعد عن أسعارها المحتملة.

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة وعرة من سيات ليون ST

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76895

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة