الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مفاجأة هيونداي موتور لعملائها في الشرق الاوسط

صورة الخبر: مفاجأة هيونداي موتور لعملائها في الشرق الاوسط
مفاجأة هيونداي موتور لعملائها في الشرق الاوسط

تحتفل شركة هيونداي موتور، هذا الشهر ببيع مركبتها رقم ثلاثة ملايين في الشرق الأوسط وذلك بعد مرور نحو 39 سنة على مباشرة عملياتها في المنطقة.
ولهذه المناسبة تقدم هيونداي مفاجأه للعملاء الذين يقومون بشراء طرازات هيونداي الاستفادة من باقة ضمان جديدة لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، مما يجعل قرار شراء مركبة هيونداي أكثر سهولة.
تُعدّ هيونداي الآن وبقوّة ثاني أكبر مصنّع للسيارات يعمل في المنطقة بعد أن وصلت إلى الشرق الأوسط في العام 1976 ومع مرور حوالي أربعة عقود من الزمن، تمتّعت العلامة التجارية خلالها بكثير من النجاح في مختلف أنحاء المنطقة.
بالصور - رسميا اوتو فاز الروسية تعلن إطلاق "لادا فيستا" الجديدة
وبالنظر إلى أفضل الأسواق مبيعاً بالنسبة لـ هيونداي، يتبيّن أن المملكة العربية السعودية تحتل المرتبة الأولى.
أما في المرتبة الثانية فحلّ الأردن الذي يُعتبَر أحد الأسواق الرائدة في الشرق الأوسط من ناحية حجم المبيعات.
وليس بعيداً عن هذا جاءت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان لتؤكّدا أهميتهما بالنسبة للمصنّع الكوري العملاق.
أما فيما يتعلّق بشعبية المنتجات المتنوّعة التي توفرها العلامة التجارية، يظهر أن هناك سيارة مدمجة وسيارة سيدان متوسّطة الحجم ومركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات مدمجة من بين الأفضل مبيعاً على مدى العقود الماضية فمع بيع أكثر من 667,000 سيارة منها حتى الآن، تُعدّ إلنترا بقوّة الطراز الأكثر شعبية لدى الشركة في الشرق الأوسط أما سوناتا، التي تم إطلاق الجيل السابع منها في المنطقة السنة الماضية، فقد سجّلت مبيعات زادت عن 321,000 سيارة، بينما احتلت توسان المرتبة الثالثة مع مبيعات زادت عن 242,000 مركبة.
موديلات هيونداي الجديدة في معرض فرانكفورت الدولي
تعليقاً على هذا الإنجاز الكبير، قال جين جايمس كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط: "إن تسجيل مبيعات وصلت إلى حدود 3 ملايين مركبة هو شهادة على قوّة علامتنا التجارية ومستويات الجودة والقيمة المتوفرة ضمن مجموعاتنا الواسعة من المنتجات.
يذكر ان شركة هيونداي موتور تأسّست في كوريا سنة 1967 وبدأت عملياتها في الشرق الأوسط بعد تسع سنوات فقط، وهي منذ ذلك الوقت تكسب المزيد من القوّة والمكانة في السوق ومن بين أبرز إنجازاتها تسجيل مبيعات كلّية وصلت إلى 1 مليون مركبة في المنطقة في العام 2005 و2 مليون مركبة في 2012. كما تخطّت عتبة الـ300,000 مركبة من المبيعات السنوية للمرّة الأولى العام ذاته، وهو أمر عاودت تحقيقه في 2013 و2014.
20 صورة ترصد سيارات رياضية فارهة في شوارع مصر
وفي النصف الأول من 2015 وحده، باعت العلامة التجارية 168,878 مركبة في المنطقة، مسجّلة زيادة قوّية في المبيعات مقارنة بالفترة السنوية السابقة ذاتها ومع إطلاق عدد من الطرازات الرئيسية مؤخراً وفي وقت لاحق من هذا العام، شاملة توسان الجديد كلياً وسوناتا الهجينة الجديدة كلياً، إضافة إلى كريتا، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمجة الجديدة كلياً، فإن المصنّع الكوري يتمتّع بموقع قوي للاستمرار بتحقيق النجاح الذي تمتّع به على مدى السنوات الـ39 الماضية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجأة هيونداي موتور لعملائها في الشرق الاوسط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35895

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة