الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مدير "نيسان" : رفضنا المشاركة في مشروع التاكسي لهذه الأسباب

صورة الخبر: مدير "نيسان" : رفضنا المشاركة في مشروع التاكسي لهذه الأسباب
مدير "نيسان" : رفضنا المشاركة في مشروع التاكسي لهذه الأسباب

قال محمود حلاوة مدير عام التسويق والمبيعات في شركة "نيسان موتور إيجيبت" إن شركته لم تفكر في المشاركة في مشروع التاكسي الجديد الذي أطلقته وزارة المالية ، إلا أنها ستشارك بالتأكيد في مشروع إحلال "الملاكي" الجديد محل القديم حال تطبيقه.

وأضاف حلاوة في سؤال لـContactCars.com خلال الحفل الذي أقامته "نيسان موتورز إيجيبت" يوم الأربعاء لتقديم سوسومو هيدكوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الجديد للشركة "أن نيسان لم تفكر في المشاركة في مشروع التاكسي لأن سعر موديلاتها أعلى من أن يكون تاكسي".

وقدمت "نيسان موتور إيجيبت" رئيسها الجديد للإعلام ، إذ جمعت معظم صحفيي السيارات في مصر في حفل منظم وراق للغاية للتعرف على الرئيس الجديد وأفكاره وطموحاته ، وذلك بعد خمسة أيام فقط على استلام مهام منصبه الجديد رسميا.

وأردف مدير عام التسويق والمبيعات في شركة "نيسان موتور إيجيبت" أن قرار عدم المشاركة في مشروع التاكسي التابع لوزارة المالية جاء كذلك خشية على "سمعة" سيارات "نيسان" التي لن يرضى من اشتراها بالفعل أن تتحول لـ"تاكسي" خاصة "صني" التي حققت مبيعات قياسية بلغت 25.000 سيارة ، كما أن –والكلام مازال لحلاوة- تركيزنا منصب على مصانعنا في مصر ولم نفكر في ضغط العمل من أجل المشاركة في هذا المشروع.

وشارك ContactCars.com في لقاء الصحافة الذي كان ثريا وتم خلاله الاستفسار عن الكثير من الأمور المتعقلة بشركة "نيسان موتور إيجيبت" ومستقبلها في ظل الرئاسة الجديدة وظروف السوق المصرية.

وعن مشروع إحلال السيارات الملاكي القديمة أكد حلاوة أن "نيسان" ستكون حاضرة بقوة في هذا المشروع الذي سيسهم بشكل كبير في تحسين الظروف البيئية في مصر وكذلك تقليل زحام المرور.

وكانت وزارة المالية قد أعلنت أنه تم إحلال 14331 سيارة تاكسي جديد منذ بدء العمل بالمشروع أوائل شهر ابريل الماضي وحتى الشهر الحالي ، وذلك بمشاركة خمس شركات هي "بيجو ، لادا ، شيفروليه ، اسبيرانزا ، هيونداي" بخمسة موديلات مختلفة.

المصدر: contactcars.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير "نيسان" : رفضنا المشاركة في مشروع التاكسي لهذه الأسباب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72267

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة