الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فولفو XC90 الجديد كلياً تنطلق رسمياً

صورة الخبر: فولفو XC90 الجديد
فولفو XC90 الجديد

بعد أن قدمنا لكم في موضوع سابق صورة تشويقية خاصة بطراز فولفو XC90 الجديد كلياً، أطلقت شركة فولفو السويدية رسمياً أول صور الجيل الجديد من فولفو XC90، حيث أكدت مصادر بأنه قد تم اعلان التسعير الأولى للسيارة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تأتي المركبة الأنيقة بسعر يبدأ من 48,900 دولار أمريكي.

وتعتمد فولفو XC90 الجديدة على محرك توربيني بسعة 2000 سم³، يستطيع أن يولد قوة قدرها 316 حصان، وتزود السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثمانية سرعات.

تأتى السيارة بعجلات سبائكية رياضية قياس 19 بوصة، مع فتحة سقف بانوراميه ونظام ملاحة ثوري، أما في الفئات المتقدمة فتأتى السيارة بعجلات سبائكية رياضية قياس 21 بوصة، مع نظام التعليق الهوائي، ومقاعد أمامية مكيفة، مع امكانية تسخين مقاعد الصف الثاني، ونظام صوت فائق من صنع باورز ويلكينز، ومجموعة متميزة من مزايا السلامة.

وستقدم فولفو نظام قوة خاص في النسخة الهجينة، حيث ستستخدم محرك بنزين فائق الشحن مكون من أربعة اسطوانات سعة 2000 سم³، مع محرك كهربائي يولدا معاً قوة قدرها 400 حصان، مع نسبة انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون تبلغ حوالي 60 جرام / كم فقط.

في الداخل تأتي السيارة بتصميم ثوري جديد لسيارات الدفع الرباعي، حيث تأتى السيارة بفرش جلد فاخر للمقاعد، مع مقود مكسو بالجلد الفاخر، وتطعيمات من الخشب ببعض الأجزاء.

وقد علق توماس إنجلاث، نائب الرئيس الأول للتصميم بشركة فولفو للسيارات قائلاً «البساطة هي تماماً في تناغم دائم مع تراثنا من التصاميم الاسكندنافية، وهذا يتيح لنا الفرصة لخلق التصاميم الداخلية الفاخرة الحديثة».

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولفو XC90 الجديد كلياً تنطلق رسمياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39845

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة