الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › سيارة"إسكاليد بلاتينيوم"..جوهرة من "كاديلاك"

صورة الخبر: كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم
كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم

تطلق علامة كاديلاك إصدار الفخامة المطلق لطراز إسكاليد؛ مجموعة "بلاتينوم، التي تقدّم اختيارياً على إسكاليد وإسكاليد ESV.

تضفي "بلاتينوم" إضافات أنيقة بلمسات يدوية مبدعة في الداخل والخارج، فضلاً عن المزيد من التقنيات الداعمة التي ستكون قياسية في كامل فئات إسكاليد.

وحول الإصدار الجديد يقول فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، جنرال موتورز الشرق الأوسط: "حققت إسكاليد الجديدة صدىً واسعاً لدى عملاء الفئة الفاخرة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في المنطقة.

وبتقديم مجموعة"بلاتينوم" ترتقي إسكاليد إلى مستويات أرقى لترضي متطلبات العملاء الذين يقدّرون فخامة الإبداع في أدق تفاصيلها".

وتمثل مجموعة "بلاتينوم" ذروة فخامة كاديلاك باستخدام أرقى المواد، حيث غُلّفت مقاعد الصف الأول والثاني بجلد "نابا" ناعم الملمس، وصُقلت لوحة العدادات؛ وألواح الأبواب العلوية؛ والكونسول الوسطي، بجلد مطرّز يدوياً، ويمكن للعملاء الاختيار بين اثنين من التصاميم الفريدة للمقصورة الداخلية، يتميز كل منهما باستخدام الجلد السويدي في السقف، إضافة إلى لمسات من الخشب الطبيعي.

وتتميز مجموعة إسكاليد "بلاتينوم" بمقصورة داخلية مصممة لتوفر للركاب مستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهة. وهي تتضمن مقاعد أمامية قياسية قابلة للتدفئة والتبريد، مع خاصية التعديل الكهربائي ضمن 18 وضعية، وميزة التدليك لمقعد السائق، بالإضافة إلى شاشة العرض العلوية قياس 9 إنش، تقدم إسكاليد "بلاتينوم" شاشتي عرض LCD قياس 7 إنش خلف مساند رأس المقاعد الأمامية، وكونسول وسطي قابل للتبريد.

وتحتوي المجموعة أيضاً على سجادات أرضية أنيقة وعتبات أبواب تحمل شعار "بلاتينوم"، وتتألق إسكاليد "بلاتينوم" على الطرقات بعجلات قياس 22 إنش مع إضافات مميزة مصنوعة من الكروم، وشعارات "بلاتينوم" في الخارج، وتصميم مميز لشبكة التهوية مزخرف بشعار كاديلاك الجديد.

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة"إسكاليد بلاتينيوم"..جوهرة من "كاديلاك"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10857

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة