الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › دودج تشالنجر SRT هيلكات 2015 بقوة 707 حصان للبيع في مزاد خيري Challenger SRT

صورة الخبر: دودج تشالنجر SRT هيلكات 2015 بقوة 707 حصان للبيع في مزاد خيري Challenger SRT
دودج تشالنجر SRT هيلكات 2015 بقوة 707 حصان للبيع في مزاد خيري Challenger SRT

على غرار سيارات فورد موستنج 2015 و كورفيت C7 ستينغراي طراز 2014 اللتان تم بيعهما بنفس هذه الطريقة ستكشف شركة دودج عن النسخة الاولى من احدث واقوى سيارتها دودج تشالنجر SRT Hellcat 2015 بقوة قدرها 707 حصاناً، في مزاد باريت جاكسون الخيري الذي يقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر القادم ليتم التبرع في ثمنها لصالح جمعية تساعد المصابين بإعاقات ذهنية.

ولفتت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن سيارة هيلكات، التي تعتبر أقوى سيارة على الاطلاق، سيكون بوسعها الانطلاق من وضع الثبات حتى مسافة ربع ميل في غضون 11.2 ثانية فقط، في حين أن سرعتها القصوى ستصل إلى 125 ميل في الساعة.

سعيد الحظ مالك أول نسخة لسيارة دودج تشالنجر SRT Hellcat 2015 المميزة التي ستحمل رقم الشاصي 0001 وقد يتعدى ثمنها مليون دولار، ستحصل حصرياً على اللون الأحمر الخاص بدودج فايبر فقط المطلي يدوياً، كما انها ستأتي بشارات Hellcat خاصة بها أما مقصورتها الداخلية فسيتم كسوتها بجلد لاغونا الأسود اللون، وبمقاعد رياضية وجميع التقنيات المتوفرة في تشالنجر SRT Hellcat.

كما ستحصل السيارة على غطاء سوبر تشارج فاخر من الألومينوم يتواجد اسفل غطاء المحرك، اضافة الى مبدلات TorqueFlite سرعة حصرية في فئتها مكونة من 8 سرعات اوتوماتيكية، واكبر اقراص مكابح على الإطلاق من شركة كرايسلر بحجم 15.4 انش خلف جنوط سوداء خفيفة الوزن قياسها 20 انش.

دودج تشالنجر SRT Hellcat طراز 2015 مزودة بمحرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان، متصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

يتوقع أن تقوم شركة دودج بإنتاج 1200 نسخة فقط من سيارتها تشالنجر SRT Hellcat طراز 2015، التي سيبدأ ثمن السيارة الواحدة منها من 60 ألف دولار أمريكي بما يساوي 225 ألف ريال سعودي.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دودج تشالنجر SRT هيلكات 2015 بقوة 707 حصان للبيع في مزاد خيري Challenger SRT

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34271

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة