الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › جاكوار F-PACE تتخطّى أعتى الاختبارات

صورة الخبر: جاكوار
جاكوار

اختبرت جاكوار سيارتها الجديدة F-PACE في أعتى الظروف البيئية على كوكب الأرض، حيث تراوحت درجات الحرارة بين الأعلى والأكثر انخفاضاً، انتقالاً من الأجواء الحارة والمغبرّة في دبي إلى أجواء الثلج والجليد في شمال السويد.

ويوفر أداء سيارة الكروس أوڤر الجديدة من جاكوار تشكيلة لا مثيل لها تجمع بين الأداء المتفوق والتصميم الأنيق والمزايا العملية الفائقة. ولضمان عمل كل الأنظمة بشكل مثالي حتى ضمن أقسى الظروف، تم إخضاع سيارة F-PACE الجديدة إلى اختبارات خاصة تعتبر الأكثر صعوبة وتطلّباً في تاريخ الشركة حتى الآن.

وقال أندرو ويمان، مدير برنامج جاكوار F-PACE: "قمنا بتطوير سيارة F-PACE لتوفير أفضل تجربة ركوب وتحكم دقيق وتوجيه مثالي بما يواكب ما ينتظره عشاق جاكوار من سيارتهم المفضلة، إلى جانب تقديم مستويات استثنائية من قدرات القيادة والثبات على كافة الأسطح وفي مختلف حالات الطقس".

وأضاف ويمان: "ومن خلال الحرص نفسه الذي التزمنا به أثناء التصميم الهندسي للسيارة، والاهتمام البالغ بأدق التفاصيل والمكونات، قمنا باختبار سيارة F-PACE على نحو مكثف في أقسى الظروف لنتأكد من أنها ستتجاوز كل التوقعات حول العالم."

وتم اختبار السيارة في منشأة جاكوار لاند روڤر المخصصة للاختبارات والكائنة في أرجيبلوج شمال السويد، حيث تنخفض درجة الحرارة إلى قرابة -15° مئوية وقد تهبط أحياناً إلى -40° مئوية. ونجحت السيارة في اجتياز مسار مخصص يصل طوله إلى 60 كيلومتراً، وصعدت الجبال وهبطت المنحدرات، عابرة مختلف الأسطح والطرق الوعرة، بما يشكل اختباراً مثالياً لمدى كفاءة نظام الدفع الرباعي ونظام التحكم الديناميكي بالثبات ومختلف تقنيات جاكوار مثل نظام جاكوار المذهل لمراقبة التقدم على جميع الأسطح. ومن شأن الاختبارات التي خضعت لها السيارة أن تضمن قدرة F-PACE على تقديم أقصى درجات التحكم والتوجيه والبراعة، وتعزيز هوية جاكوار الديناميكية الأساسية، سواءٌ تمت قيادتها على الإسفلت أو الثلج أو الجليد.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جاكوار F-PACE تتخطّى أعتى الاختبارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66429

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة