الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › بنتلي فلاينغ سبر V8 الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

صورة الخبر: بنتلي فلاينغ سبر
بنتلي فلاينغ سبر

وصلت سيارة ’فلاينغ سبر V8‘ (Flying Spur V8) الجديدة إلى صالات عرض وكلاء ’بنتلي‘ (Bentley) في الشرق الأوسط، وهي تُعدّ سيارة السيدان الفاخرة الأفضل في العالم وتطرح محرّكها V8 سعة 4.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي في الأسواق، وتوفر الجمع الفريد الذي تتميّز به العلامة التجارية من ناحية الأداء الفاخر لصالح شريحة أوسع من عملاء الفئة الراقية.

وينضم الطراز الجديد إلى ’فلاينغ سبر W12‘ (Flying Spur W12) الرائدة التي تُعتبَر أسرع سيارة ’بنتلي‘ بأربعة أبواب على الإطلاق، وهي توسّع الخيارات أمام العملاء الراغبين بالارتقاء من سيارة راقية إلى فئة سيارات الأداء فائقة الفخامة.

توفر ’فلاينغ سبر‘ الجديدة للعملاء في الشرق الأوسط جمعاً فريداً بين المقصورة الأنيقة المصمّمة بدقّة تامة مع الحرفية اليدوية الراقية والتقنيات المتطوّرة الموجودة فيها. ويجتمع كل هذا مع محرّك ’بنتلي‘ V8 سعة 4.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي الذي يولّد قوّة عالية قدرها 500 حصاناً مع 660 نيوتن-متر من العزم، وهو يتيح لسيارة ’فلاينغ سبر V8‘ التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 5.2 ثانية فقط والوصول سرعة قصوى تبلغ 295 كيلومتراً بالساعة. وهذا الأداء المذهل يترافق مع مسافة رائعة يمكن للسيارة قطعها بخزّان الوقود تصل إلى 840 كيلومتراً.

يختلف تصميم ’فلاينغ سبر V8‘ الجديدة بذكاء عن طراز W12 الرائد. فتصميم أطراف أنابيب العادم الكرومية يتميّز بشكل حرف ثمانية باللغة الإنكليزية والحائز على براءة التسجيل وذلك للإشارة إلى نظام توليد الحركة البديل، أما شعار ’بنتلي‘ المجنّح الشهير فيأتي كما العادة بجزء وسطي أحمر اللون كدليل على احتواء السيارة على محرّك V8 الشهير.

حول هذا الموضوع، قال نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لشركة ’بنتلي‘ في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا: "إن وصول ’فلاينغ سبر V8‘ الجديدة يوسّع الخيارات أمام العملاء الراغبين بالانتقال من الفئة الراقية إلى فئة السيارات فائقة الفخامة. وهذه السيارة توفر مزيجاً بين الأداء الخارق والفخامة القصوى والتي تصعب منافستها ضمن هذه الفئة من السيارات."

وأضاف: "كأحد أكثر أسواقنا أهمية، سوف يستمر الشرق الأوسط بالحصول على تركيزنا الكبير وبالتالي سنستمر بطرح الأعضاء الجدد من عائلة سيارات ’بنتلي‘ بهدف تلبية رغبات عملائنا الحاليين والمحتملين بأفضل شكل ممكن."

إضافة إلى ’فلاينغ سبر V8‘ الجديدة، تدخل صالات عرض وكلاء ’بنتلي‘ في المنطقة هذا الشهر أيضاً سيارة الأداء الفاخر للرحلات الطويلة الرائدة لدى العلامة التجارية والمتمثّلة بطراز ’كونتيننتال جي تي سبيد‘ (Continental GT Speed) التي تم تعزيزها أكثر من ناحيتي الأداء والدقّة. فقد أصبح محرّك ’بنتلي‘ W12 الأسطوري سعة 6.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي الآن أكثر قوّة ويولّد 626 حصاناً مع عزم قياسي يبلغ 820 نيوتن-متر. ويمكن لسيارة ’بنتلي جي تي سبيد‘ كوبيه الجديدة الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 331 كيلومتراً بالساعة، مما يجعلها أسرع سيارة إنتاج من ’بنتلي‘ على الإطلاق، بينما يمكن للطراز المكشوف الوصول إلى سرعة 327 كيلومتراً بالساعة.
يتوفر كلا الطرازان الجديدان من ’بنتلي‘ الآن في صالات عرض وكلاء ’بنتلي‘ في ثمانية أسواق بمنطقة الشرق الأوسط.

المصدر: techarabi

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بنتلي فلاينغ سبر V8 الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87586

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة