الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › السيارات التى يقودها نجوم العالم لكرة القدم

صورة الخبر: ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

جنون امتلاك السيارات الفارهة وصل إلى لاعبي كرة القدم وأصبحوا يمتلكون أغلى السيارات في العالم
تعد السيارات الفارهة أحد أبرز المقتنيات التي يسعى لاعبي كرة القدم في العالم الحصول عليها وذلك لجنون بعضهم بماركات السيارات بينما يميل البعض منهم إلى التفاخر بنوعية السيارة التي يمتلكها، وبالطبع فكلا الفئتين يمتلكون ما لا يمتلكه الكثير من الأشخاص حول العالم وهو المال الذي يجعلهم يمتلكون أغلى السيارات بكل سهولة.
وقد عرض أحد الحسابات المهتمة بلغة الإحصائيات والأرقام على مواقع التواصل الإجتماعي “سوكر ديبات” أغلى 10 سيارات يمتلكها لاعبي كرة القدم في العالم والذين كانوا كالآتي
كريستيانو رونالدو
يتصدر الدولي البرتغالي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني هذا الترتيب حيث يمتلك سيارة فيراري إصدار خاص له من شركة السيارات بقيمة مالية تصل إلى 2 مليون جنيه إسترليني.
الحاج ضيوف
في مفاجأة كبيرة جاء الدولي السنغالي الحاج ضيوف لاعب نادي دونكاستر روفرز الإنكليزي في المرتبة الثانية حيث يمتلك اللاعب سيارة مرسيدس ماكلارين والتي تبلغ قيمتها 420 ألف جنيه إسترليني.
ديفيد بيكهام
أيقونة الكرة الإنكليزية المعتزل جاء في المرتبة الثالثة حيث يمتلك اللاعب سيارة تبلغ قيمتها 350 ألف جنيه إسترليني ماركة رولز رويس.
أوبافيمي مارتنيز
احتلال اللاعب الدولي النيجيري مارتينيز لاعب نادي ليفانتي الإسباني المرتبة الرابعة يشير لهوس اللاعبين الأفارقة بالسيارات الفارهة حيث يمتلك اللاعب سيارة بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني ماركة لامبورجيني.
فرانك لامبارد
اللاعب الدولي الإنكليزي فرانك لامبارد لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي يأتي في المرتبة الخامسة بسيارة تبلغ قيمتها 179 ألف جنيه إسترليني ماركة فيراري 612.
جيرمان بينانت
اللاعب الإنكليزي الجنسية جايمكي الأصل لاعب نادي ستوك سيتي الإنكليزي حل في المركز السادس بسيارة ماركة أستون مارتن والتي تبلغ قيمتها المالية 170 ألف جنيه إسترليني.
واين روني
الغولدن بوي لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يحتل المرتبة السابعة حيث يمتلك سيارة أستون مارتن تبلغ قيمتها 150 ألف جنيه إسترليني.
ديديه دروجبا
واصل الأفارقة تواجدهم في هذه القائمة عن طريق الإيفواري دروغبا لاعب نادي غالاتا سراي التركي والذي حل في المرتبة الثامنة بسيارة مرسيدس أس أل 65 بقيمة 147 ألف جنيه إسترليني.
ليونيل ميسي
كسر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قاعدة احتكار لاعبي الدوري الإنكليزي لهذه القائمة وحل في المرتبة التاسعة بسيارة فيراري قيمتها المادية 138 ألف جنيه إسترليني.
لويس ناني
حل البرتغالي لويس ناني لاعب نادي مانشستر يونايتد في المرتبة العاشرة والأخيرة بسيارة لامبورجيني قيمتها 137 ألف جنيه إسترليني.

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيارات التى يقودها نجوم العالم لكرة القدم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21356

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة