الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › الإصدار البلاتيني المحدود يرتقي بمزايا تويوتا كورولا الجديدة

صورة الخبر: تويوتا كورول
تويوتا كورول

أعلنت شركة الفطيم للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية، عن أول عروضها التسويقية في شهر رمضان المبارك، بإطلاق الإصدار البلاتيني «Platinum» المحدود الإنتاج من تويوتا كورولا الجديدة.

وترغب شركة الفطيم بمواصلة تعزيز شعبية تويوتا كورولا الجديدة مع طرح الإصدار البلاتيني المحدود الإنتاج الذي يوفر عدداً من التجهيزات الفريدة التي تضفي مزيدًا من الأناقة على ملامح تويوتا كورولا الجديدة.

يضم الإصدار البلاتيني من تويوتا كورولا الجديدة عدة مزايا فريدة، مثل كسوة المقاعد الجلدية ذات التصميم الفريد مزدوجة اللون، ومستشعرات خلفية أكثر تطوراً، ونظام بلوتوث، وتظليل نوافذ من فئة 3M، وهو ما يتيح للعملاء الاستمتاع بمزايا لا تتوفر عادة سوى في سيارات السيدان الأكبر حجماً.

وقد صرح جون وليامز المدير الاداري للفطيم للسيارات قائلاً في سياق تعليقه: «بالاعتماد على 47 عامًا من التاريخ الزاخر بالنجاحات، تحظى تويوتا كورولا الجديدة اليوم بحصة كبيرة من مبيعات السوق تبلغ 27 بالمائة في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم بالإمارات، بفضل تمتع السيارة بمزايا عديدة مثل المتانة الفائقة، والتوفير في استهلاك الوقود، وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية، وارتفاع قيمة إعادة البيع، ونحن نؤمن أن الإصدار البلاتيني الجديد سيضفي مزيدًا من الجاذبية والأناقة على تويوتا كورولا الجديدة، وسيشمل مزايا رائعة لمن يبحثون عن سيارة فريدة».

ومن المقرر أن يبلغ سعر تويوتا كورولا البلاتينية 68,500 درهم للموديل المزود بمحرك سعة 1600 سم³، ليرتفع السعر وصولاً إلى 68,900 درهم للموديل المدار بالمحرك سعة 2000 سم³، وستكون النسخة الحصرية من تويوتا كورولا الجديدة متاحة بجميع صالات عرض شركة الفطيم للسيارات بأنحاء الإمارات لفترة محدودة.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإصدار البلاتيني المحدود يرتقي بمزايا تويوتا كورولا الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42480

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة