الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › اقوي واسرع سيارة تعرض بالرياض

اكتملت مشاركات النسخة الثالثة لمعرض اكسس الدولي للسيارات الفاخرة الذي يعد الأول من نوعه بالشرق الأوسط والذي ستنطلق فعالياته في 27 أكتوبر القادم بفندق الفورسيزونز ببرج المملكة بالرياض.
كشف عن ذلك عبدالله الشماسي الرئيس التنفيذي لـ "اكسس" أن إطلاق المعرض يأتي استجابة حقيقية لمتطلبات السوق في المنطقة وللاتجاه التصاعدي على طلب السيارات الفاخرة الذي ينمو بشكل سريع. وقال في تصريح صحفي، أن مبيعات السيارات الفاخرة بالسعودية لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية وهذا لما يتمتع به الاقتصاد السعودي من قوة.
ورأى الشماسي أن مشاركة جميع السيارات الفاخرة في معرض اكسس تأتي ترجمة لمتطلبات هذه الفئة ولأسلوب العرض المميز الذي تتبعته اكسس التي تتخذ من فندق الفورسينونز مكاناً للمعرض ليضفي مزيداً من التميز لعرض النماذج الفريدة من السيارات الفاخرة بمساحة 5100م2.
وقال أن نسبة المشاركة في معرض اكسس بلغت 100% من قبل الماركات الفاخرة بالمملكة وذلك استجابة لمعايير العرض الدولية لهذه السيارات. وأضاف: " ستشهد نسخة المعرض الثالثة عرض سيارات لأول مرة بالمملكة، بالإضافة إلى أن هناك مشاركات دولية بالمعرض وستصاحبها مشاركة اقوي وأسرع سيارة على مستوى العالم وفقاً لموسوعة جينس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المفاجآت التي ستبهر زوار المعرض"
هذا وقد أكد الشماسي أن الحملة الإعلامية والإعلانية المصاحبة للمعرض لن تكون قاصرة فقط على الوسائل الإعلامية بالمملكة، بل ستتعدى ذلك إلى دول الخليج حيث سيتم دعوة الصحفيين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط لحضور افتتاح المعرض لضمان تغطية شاملة. كما ستخصص تغطية إعلامية خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي ختام تصريحه أكد الرئيس التنفيذي لـ(اكسس) أسلوب توجيه الدعوات من المميزات التي انفرد بها معرض اكسس حيث أن توجيه الدعوات سوف يكون خاصاً لفئة محدودة ومستهدفه لحضور المعرض من مختلف أنحاء منطقة الخليج.

المصدر: needforpower.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اقوي واسرع سيارة تعرض بالرياض

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35003

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة