الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › مسابقة سلطان الثقافية تجري قرعة بين المشاركين

صورة الخبر: الأمير سلطان بن فهد
الأمير سلطان بن فهد

جرت أمس بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي قرعة البرنامج الثقافي التلفزيوني الخاص بمسابقة الأمير سلطان بن فهد الثقافي لأندية دوري زين بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية جاءت نتائج القرعة متوازنة حيث روعي فيها عدم تصادم الفرق الكبيرة، وقسمت الفرق المشاركة في القرعة إلى ثلاثة مستويات الأولى ضمت (الفتح, الاتفاق, القادسية, نجران, الفيصلي, التعاون, الرائد) والثانية ضمت ( الأهلي, الوحدة, الحزم, الشباب) والثالثة ضمت (الهلال, الاتحاد, النصر).

وبحسب القرعة جاء الاتحاد والفيصلي في الحلقة الأولى التي ستبدأ الثلاثاء 28 من سبتمبر/ أيلول الجاري, والحزم ونجران في الحلقة الثانية, بينما جاءت الحلقة الثالثة بين الوحدة و الفتح والحلقة الرابعة الهلال والاتفاق والحلقة الخامسة الأهلي والتعاون والحلقة السادسة الشباب والرائد والحلقة السابعة النصر والقادسية.

وقد حضر مراسم إجراء القرعة عدد من المسؤولين في شركة زين و قناة الـ mbc ،حيث ستقوم بإنتاج البرنامج وبثه شبكة راديو وتلفزيون الشرق الأوسط mbc بالتعـاون مع مؤسسة فجر الإبداع تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبرعايـة شركـة زين للاتصالات.

جدير بالذكر أن البعد الثقافي في البرنامج يلعب دورا حاسما في تحديد هوية الفرق المتأهلة للأدوار النهائية, حيث إن الأسئلة المعتمدة فيه هي أسئلة معلومات عامة متنوعة ما بين تاريخ وجغرافيا وأدب وفن ودين ورياضة وغيرها يعتمد على مبدأ "الخاسر يستبعد" بعد خوضهم تصفيات حاسمة, وهو من تقديم الزميل محمد الشهري و يبث من الرياض على الهواء مباشرة بحضور جماهيري داخل الأستوديو.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مسابقة سلطان الثقافية تجري قرعة بين المشاركين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64958

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة