الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › ملك البحرين يحوز جائزة الملتقى الإعلامي العربي

صورة الخبر: حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين
حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين

قررت اللجنة الاستشارية في هيئة الملتقى الإعلامي العربي منح الجائزة العربية للإبداع الإعلامي السنوية للعام 2010 لعدد من الشخصيات العامة والمسؤولين المبدعين المتميزين والذين ساهموا في تقديم صورة إعلامية إيجابية للمتلقي.

ومن المقرر أن يقام حفل التكريم خلال افتتاح الدورة السابعة من أعمال الملتقى الإعلامي العربي في الفترة ما بين 25 - 27 من إبريل الجاري، وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح في العاصمة الكويت.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية منحت الهيئة ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة الجائزة العربية للإبداع الإعلامي عن "روح المبادرة الإيجابية تجاه دعم الحريات الإعلامية" وما أثمرت عنه سياسات دعم الحريات الإعلامية التي انتهجتها المملكة البحرينية منذ توليه الحكم قبل عشر سنوات.

كما منحت جائزتها السنوية عن "روح المبادرة الإيجابية تجاه دعم آفاق الحوار الإعلامي" لوزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة، لمساهماته التي ساعدت على تضييق الهوة الإعلامية بيننا وبين الغرب،وتقديم النموذج العربي المتفاعل مع آليات العصر وتقنياته واستغلالها بشكل إيجابي.

ومنحت جائزة الإبداع السنوية "عن الصورة الإيجابية تجاه وسائل الإعلام" للرئيس التنفيذي السابق لشركة زين الدكتور سعد البراك، وذهبت "جائزة التطوع الثقافي" إلى رئيس مجلس أمناء جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري، وحصلت مذيعة إذاعة مونت كارلو الإعلامية غابي لطيف على جائزة "سفيرة الإعلام العربي لدي الغرب"، وفي مجال "تطوير الكوادر المهنية وتنمية الوسيلة الإعلامية" حازت على الجائزة صحيفة الاتحاد الإماراتية، وذهبت جائزة الشرف إلى السفير السعودي الأمير محمد بن سعود بن خالد بن عبدالعزيز، وذلك عن دوره المؤثر في تسخير المعلوماتية في خدمة القطاعات الحكومية والنهوض بطريقة العمل في هذه القطاعات.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ملك البحرين يحوز جائزة الملتقى الإعلامي العربي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57951

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة