الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةإصدارات وكتب أدبية › نفاد الطبعة الأولى من «أيام الخوف» لسيد الخُشت

صورة الخبر: رواية أيام الخوف
رواية أيام الخوف

«لو استيقظت من النوم ووجدت الدنيا تغيرت فجأة!.. فوجئت أن كل شئ جديد عليك! هل يمكننا أن نحافظ على عواطفنا ومبادئنا لو تعرضت حياتنا للخطر! أم سيكون همنا كله نفسي نفسي!»

أسئلة عديدة يطرحها الكاتب الدكتور سيد الخشت في روايته «أيام الخوف» التي صدرت مؤخرًا عن دار المصري للنشر والتوزيع، وشارك بها في فعاليات الدورة السابعة والأربعين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي أقيم في الفترة من 27 يناير إلى 10 فبراير الجاري.. وكانت الدار قد أعلنت عن نفاد الطبعة الأولى من الرواية خلال أيام المعرض، وتعمل الآن على توفير الطبعة الثانية بالمكتبات المصرية.

وتدور أحداث الرواية في إطار درامي وتراجيدي وكوميدي، من خلال 4 أبطال مختلفين، لتناقش فكرة علمية في إطار أدبي من خلال حوار سينمائي سلس يجمع أبطالها، حيث تتعرض الحضارة البشرية والتكنولوجيا لأزمة وكارثة، ويرمز كل بطل من أبطال الرواية إلى شخصية إنسانية مختلفة عن الأخرى، حيث يرمز أحدهم إلى الغنى والقوة، والآخر إلى الطيبة والأصالة، والأخير إلى المواطن العادي المغترب عن بلده.

والخشت هو طبيب بشري متخصص في الحالات الحرجة والقلب، وكانت أول تجاربة الأدبية كتاب «استكشف نفسك من جديد» والذي تحدث فيه عن طريق حدوث التغيير في حياة الإنسان من خلال التنمية الفكرية التي تعتمد في تكوينها على تفسير حكم الحياة وقوانينها ووضع آليات ونظريات تفسرها، ويعمل الخشت الآن على إعداد ديوان شعري إضافة إلى كتاب جديد يتناول حياة الإنسان.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نفاد الطبعة الأولى من «أيام الخوف» لسيد الخُشت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة