الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › «ثقافة فلسطين» تستعرض أبرز إنجازاتها

صورة الخبر: ثقافة فلسطين
ثقافة فلسطين

استقبل المهندس سمير مطير وكيل مساعد وزارة الثقافة بمكتبه، رفيق أبو ضلفة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي، وحضر اللقاء عارف بكر مدير عام الصندوق الثقافي بالوزارة، وعوني سعد مدير دائرة الشئون القانونية.

واستعرض مطير أهم الإنجازات التي عملت عليها وزارة الثقافة لضبط الحالة الثقافية في المجتمع الفلسطيني، وفتح حوار فاعل مع كافة المؤسسات والمراكز الثقافية للوقوف عند مسئولياتها والمساهمة في إثراء المشهد الثقافي الفلسطيني بعيدًا عن التجاذبات السياسية، وتقديم صورة إيجابية تعكس الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل نيل حريته.

وتحدث مطير حول المشاريع والأنشطة التي تسعى وزارة الثقافة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة أبرزها السعي لإطلاق مبادرة لإنجاز ملف المصالحة الثقافية بالإضافة لإطلاق برنامج وطني لتعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية في المجتمع الفلسطيني والحد من الظواهر السلبية التي تؤثر سلبًا على الموروث الثقافي والاجتماعي الفلسطيني.

من جهته ثمن أبو ضلفة عمل وزارة الثقافة، مؤكدًا ضرورة التعالي عن كافة الخلافات السياسية وتضافر جهود كافة المؤسسات الفلسطينية بكافة أطيافها لخدمة القضية الفلسطينية والمجتمع الفلسطيني.

وأكد أبو ضلفة حاجة المجتمع الفلسطيني الماسة لهذه البرامج التي تساهم بشكل كبير في الحد من الظواهر والسلوكيات السلبية في المجتمع الفلسطيني ووضع الحلول الخلاقة لمعالجتها وتخفيفها أثرها.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «ثقافة فلسطين» تستعرض أبرز إنجازاتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28795

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة