الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةإصدارات وكتب أدبية › النادي الثقافي بـ«عين شمس» يستضيف ندوة «انتصارات رمضانية»

صورة الخبر: ندوة «انتصارات رمضانية»
ندوة «انتصارات رمضانية»

في إطار سلسلة الاحتفالات التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الكاتب المسرحي محمد عبدالحافظ ناصف بمناسبة شهر رمضان الكريم، تقيم الإدارة العامة لثقافة الشباب والعمال التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة الشاعر أشرف عامر مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية احتفالاً بهذه المناسبة خلال الفترة من 5: 10 رمضان الجاري في التاسعة مساءً بالمواقع الثقافية المختلفة.

يقام برنامج ثقافي وفني خلال الفترة من 5: 7 رمضان الجاري بشركة أسمنت القومية بإدارة العمال، ففي يوم 5 رمضان الجاري يتضمن البرنامج عقد محاضرة دينية بعنوان «قناة السويس الجديدة ودورها في النهضة المستقبلية» يلقيها الصحفي محمد الشافعي رئيس تحرير دار الهلال، كما تعقد أمسية شعرية يشارك فيها الشاعران محمود عبدالحليم وسعيد الصاوي، إلى جانب تقديم عرض فني لإحدى فرق الهيئة.

وفى يوم 6 رمضان الجاري، يتضمن البرنامج عقد محاضرة دينية بعنوان «الإعجاز العلمي في القرآن الكريم»، كما تعقد أمسية شعرية يشارك فيها الشاعران محمد البهنساوي ومحمد سرور، إلى جانب تقديم عرض فني سينمائي بالتعاون مع الإدارة العامة للسينما.

أما في يوم 7 رمضان الجاري فيتضمن البرنامج عقد محاضرة دينية بعنوان «أيام رمضان المجيدة.. غزوات وانتصارات رمضان» يلقيها الشيخ نبيل متولي، كما تعقد أمسية شعرية يشارك فيها الشاعران أمين الديب ومدحت العيسوي، إلى جانب تقديم عرض فني للمواهب.

كما يقام برنامج ثقافي وفني آخر في يومي 9 و10رمضان الجاري بالنادي الثقافي الرياضي الاجتماعي بعين شمس، ففي يوم 9 رمضان الجاري يتضمن البرنامج عقد محاضرة دينية بعنوان «فتوحات وانتصارات رمضانية» يلقيها الشيخ إبراهيم محمد إبراهيم، كما تعقد أمسية شعرية يشارك فيها الشاعران عادل حافظ وياسر أنور أعضاء اتحاد كتاب مصر، إلى جانب تقديم عرض فني لإحدى فرق الهيئة.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النادي الثقافي بـ«عين شمس» يستضيف ندوة «انتصارات رمضانية»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87679

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة