الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › «حقّ الليلة» باكورة «فرسان التميز» في مطار دبي

صورة الخبر: فريق فرسان التميز» في مطار دبي الدولي يتفاعل مع المجتمع ويحضّر لمجموعة واسعة من البرامج والأنشطة التي سيحرص على تنظيمها بشكل شهري.
فريق فرسان التميز» في مطار دبي الدولي يتفاعل مع المجتمع ويحضّر لمجموعة واسعة من البرامج والأنشطة التي سيحرص على تنظيمها بشكل شهري.

شكّلت فعالية «حقّ الليلة» باكورة برامج «فريق فرسان التميز» في مطار دبي الدولي، التي تهدف إلى التفاعل مع المجتمع، بمشاركة مناسباته وأحداثه مع أفراده وزائريه من مختلف الجنسيات، لاسيما تلك المتعلقة بالجانب التراثي التقليدي وسبل المحافظة عليه، إلى جانب ابتكار أخرى ذات وجوه تعريفية توعوية وتثقيفية.

حملت الفعالية، التي نظمت، أول من أمس، في قسم القادمين بمبنى المطار، على عاتقها تعريف القادمين إلى الدولة بطابع المناسبة التي تحتفي بليلة النصف من شعبان، فرحاً بقرب قدوم شهر رمضان الكريم، مقدمين بذلك أحد أبرز جوانب التراث التقليدي، الذي يزيّن مظاهر الحداثة الطاغية ويحاكيها، من خلال توزيع باقة منوعة من الحلويات والمكسرات على قادمين، وبجانبها منشورات تعريفية بالمناسبة باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال ضابط متعاون في إدارة جوازات مبنى «1» في مطار دبي الدولي، الملازم عامر محمد المريد، لـ«الإمارات اليوم»، «ارتأى (فريق فرسان التميز) في مطار دبي الدولي، أن تكون (حق الليلة) أول أعماله، التي تسعى إلى التفاعل مع المجتمع، بمشاركته مناسباته وأحداثه مع أفراده وزائريه من مختلف الجنسيات، لاسيما تلك المتعلقة بجانب التراث التقليدي وطرق المحافظة عليه، في ظل الحداثة التي تطغى على المجتمع.

وذكر المريد «أن أجندة الفريق الناشئ تحمل مجموعة واسعة من البرامج والأنشطة، التي سيحرص على تنظيمها بشكلٍ شهري، وسيعتمد فيها على طابعي الابتكار والتشويق، اللذين يعدان العاملين الأبرز لجذب الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات».

المصدر: الامارات اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «حقّ الليلة» باكورة «فرسان التميز» في مطار دبي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58384

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة