الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › يحدث في دبي... طاه هندي يشحن رصيد هاتفه فيربح سيارة فاخرة

صورة الخبر: يحدث في دبي
يحدث في دبي

تقدم سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى العديد من الجوائز القيمة والمجزية التي من شأنها أن تغير حياة المتسوقين، وكان من المحظوظين سانتيبيسواس، 32 عاماً من الهند ويعمل طاهٍ في مطعم "تشاينا جاردن" في منطقة الكرامة بدبي، الذي توجه لشراء بطاقة إعادة شحن رصيد هاتفه المتحرك في أول عيد ميلاد لابنته، ليتلقى اتصالاً بعد أربعة أيام يُعلمه بأنه الفائز بـ"سحوبات نيسان الكبرى" التي يتمّ تنظيمها كجزء من الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوّق.

وقال سانتي، صاحب راتب الـ2000 درهم في الشهر ويقيم في دبي منذ عشر سنوات:" اشتريت بطاقة إعادة شحن رصيد لهاتفي المتحرك، وكان عيد ميلادابنتي الأوّل. وعرضت عليّ موظفة المتجر حزمة تتضمن بطاقة إعادة شحن الرصيد مع قسائم "سحوبات نيسان الكبرى" واشتريتها. سجّلت البطاقة باسم ابنتي "سنيغدها" ونسيت الأمر نهائيّاً".

وفي ليلة 6 يناير، عندما كان سانتي لا يزال في العمل، رنّ هاتفه مبشّراً بأفضل جائزة يمكن أن يحصل عليها ويقدّمها الى ابنته. وقال والفرحة تغمره بينما كان يستعيد مجرى الأحداث التي غيّرت حياته الى الأبد: "كنت لا أزال في العمل عندما تلقّيت الإتصال. كنت بمنتهى السعادة حين علمتُ بخبر فوزيبسحوبات نيسان الكبرى. ظنّ زملائي بأنّ أحداً كان يمزح معي، ولكنّ الرقم الذي تلقيت الاتصال منه كان مميزاًوعلمت في داخلي بأنّ الاتصال كان حقيقيّاً"،وعندما سُئلَ عن مشاريعه بعد فوزه بالجائزة قال:" يعود الفضل في فوزي بجائزة العمر الى ابنتي ولا شكّ بأنّها هي من جلب لي الحظّ لأنني وضعت اسمها على قسيمة السحب، لذلك فالجائزة لها. سأستبدل السيّارة بمبلغ مالي لأكفل مستقبلها".

المصدر: مجلة لها

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يحدث في دبي... طاه هندي يشحن رصيد هاتفه فيربح سيارة فاخرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة