الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أخبار الأدب والثقافةأدب وثقافة › إعلاميون يوقعون مؤلفاتهم خلال منتدى الإعلام الإماراتي

صورة الخبر: الإعلامية عائشة سلطان
الإعلامية عائشة سلطان

اعلن نادي دبي للصحافة تنظيم احتفال توقيع كتب لثلاثة إعلاميين على هامش الدورة الثانية من منتدى الإعلام الإماراتي الذي يعقد برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي، يوم الأربعاء 26 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ويشارك في توقيع الكتب في الدورة الثانية للمنتدى، الإعلامية عائشة سلطان، كاتبة عمود في جريدة "الاتحاد"، بكتاب "في مديح الذاكرة" الذي يعد إصدارها الأدبي الثالث، وهو عبارة عن مجموعة مقالات تطرح الكاتبة من خلالها أسئلة عن وجود الناس وطموحهم. كما يوقع الإعلامي جمال مطر، الكاتب والمخرج المسرحي، كتابه "الوقت في جيبك" الذي يناقض مقولة "الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" مؤكداً أن الإنسان هو من يتحكم في الوقت.

كما يشارك مقدم برنامج "صدى الملاعب"، الإعلامي مصطفى الآغا، بمجموعة قصصية تحمل عنوان "جياد بلا صهيل"، وعلى الرغم من كثرة الأهداف التي ينقلها برنامجه للمشاهدين فإن بطل قصته الأولى أكل حلمه ولم يحرز شيئاً.

كما يشارك مركز الخليج للدراسات بكتاب" ويستمر العطاء مقالات وكلمات الفقيد"، ويضم بين دفتيه مجموعة المقالات والكلمات التي كتبها المرحوم الدكتور عبدالله عمران تريم عبر سنين طويلة، وتكشف أفكار رجل عاصر مرحلتين تاريخيتين لم يكن خلالهما مجرد شاهد على مسار الأحداث والوقائع، بل كان أيضاً فاعلاً ومتفاعلاً مع مجريات تاريخه.

وقالت مديرة نادي دبي للصحافة منى بوسمرة ان توقيع الكتب سيحمل شكلاً جديداً مع إعطاء كل كاتب مساحة من الوقت للتعريف بكتابه والحديث عن المراحل والظروف التي مر بها أثناء التأليف.

المصدر: مجلة لها

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إعلاميون يوقعون مؤلفاتهم خلال منتدى الإعلام الإماراتي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3433

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة